الانتقال الى المشاركة


- - - - -

بالفيديو أدلة تورط مبارك في اغتيال السادات


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع
عدد ردود الموضوع : 14

#1 غير متصل   LUCAS

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 5301 المشاركات
  • Location:انا تايه و النبي روحني
  • الهوايات:تعقيد الناس بالفرجة علي العربيات الي بجد <br /><br />
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 9

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 02:49 AM

بالفيديو أدلة تورط مبارك في اغتيال السادات
أدلة تورط مبارك في اغتيال السادات




صورة






هذا تلخيص بحث للدكتور أشرف شاهين الباحث المصري في القانون الدولي بسويسرا


هناك قناعة بأن مبارك لم يأمر بإجراء تحقيقات حقيقية في جريمة اغتيال السادات لأن مبارك نفسه يقف وراء ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء. و السبب الحقيقي لتلفيق اتهامات ضد سعد الدين إبراهيم هو محاولاته فك ألغاز وطلاسم هذه الجريمة .





و كان مبارك منذ نحو أعوام قد غضب كثيراً بسبب قيام صحيفة الميدان بنشر صورة جثة السادات وكانت تلك هي أول مرة يرى فيها الرأي العام في مصر و العالم كله هذه الصورة التي كانت تعتبر سراً كبيراً لمدة 22 عام. هذا و قد أمر مبارك رئيس تحرير الميدان بفصل الصحفي المسئول عن نشر الصورة. هذا وقد صدرت أوامر عليا لكل الصحف سواء كانت حكومية أو غيرها بعدم نشر هذه الصورة مرة أخرى.




و كانت جريدة العربي الناصري قد نشرت في عددها الصادر بتاريخ 19-6-2005 تقريرا مبني على أقوال أحد الشهود مفاداة أن السادات كان ينوي تغيير مبارك وتعيين غيره نائبا لرئيس الجمهورية بسبب قيام مبارك بعمل اتصالات في الجيش من وراء ظهر السادات مما جعل السادات يتوجس خيفة من مبارك و يشك في نواياه.. و طبقا لتقارير أخرى غضب السادات بشدة عندما علم بأن مبارك كان يجري من خلف ظهره اتصالات مع العائلة المالكة السعودية التي كانت قد قطعت العلاقات معه بعد توقيعه معاهدة السلام مع اسرائيل. وكانت المؤسسة الدينية السعودية المرتبطة بالعائلة المالكة هناك قد أحلت دم السادات لأنه عقد صلح و سلام مع "اليهود أعداء الله".




كان السادات قد اتخذ قرار مفاجئ وغير مفهوم في عام 1975 بتعيين الفريق حسنى مبارك قائد القوات الجوية نائباً لرئيس الجمهورية. و كانت التقارير قد أوضحت في ذلك الوقت أن زوجة السادات القوية السيدة جيهان هي التي توسطت لدى السادات لتعيين مبارك في هذا المنصب. زوجة السادات النصف بريطانية تمت بصلة لزوجة مبارك النصف بريطانية أيضا. و كان مبارك قد أطلق شائعات بعد ذلك مفادها أن حكومة الولايات المتحدة هي التي ضغطت على السادات لتعيين حسنى مبارك نائبا لرئيس الجمهورية. و يستغل مبارك هذه الإشاعة للترويج لإشاعة أخرى أطلقها هو أيضا تقول أن الأمريكان هم الذين اغتالوا السادات.




و لكي يثبت مبارك أقدامه في منصبه الجديد الذي استكثره عليه الجميع الذين أذهلتهم مفاجأة تعيينه قد قام بتعيين رجاله في المناصب الحساسة والهامة في الجيش والشرطة و المخابرات ومجلس الوزراء وغيرها. و كان العميد محمد عبد الحليم أبو غزالة مدير فرع المدفعية بالجيش الثاني الميداني واحد من أكثر من يثق فيهم مبارك بالجيش لأنه يمت له بصلة قرابة فضلاً عن انهما من نفس دفعة الكلية الحربية لعام 1949 كما انهما أمضيا سوياً بالاتحاد السوفيتي عدة سنوات في بعثة تدريبية. و لذا فقد عينه مبارك بعد حوالي سنتين من توليه منصب نائب رئيس الجمهورية ملحقاً حربياً في واشنطن كخطوة أولى في خطة ترقية وتقدم و تصعيد مذهلة أعدها مبارك لقريبه أبو غزالة.




إلا أنه بعد 3 سنوات أي في عام 1980 أصدر الفريق أحمد بدوي وزير الدفاع قراراً بتعيين أبو غزالة مديراً للمخابرات الحربية. و لما رأى مبارك أن قرار احمد بدوي يتعارض مع خطته التي أعدها لأبو غزالة.. اتصل مبارك بأبو غزالة و قال له "لا تنفذ أوامر أحمد بدوى واستمر في واشنطن". و الجدير بالذكر أن مبارك عين أيضاً في واشنطن شقيق زوجته النصف بريطاني العميد طيار منير ثابت كمدير لمكتب مشتريات السلاح بالسفارة هناك. و كانت المباحث الفدرالية الأمريكية قد سربت لجريدة الواشنطن بوست بعد تولي مبارك الحكم معلومات مفادها أن منير ثابت يرتكب مخالفات مالية جسيمة بنقل الأسلحة الأمريكية التي تمولها الحكومة الأمريكية على سفن يمتلكها هو وصهره حسنى مبارك وشوقي يونس وغيرهم. وقد كفى مبارك على الخبر مجور و لم يأمر بإجراء تحقيق و اكتفى بكلام إنشائي




وفي بداية عام 1981 عين حسنى مبارك أبو غزالة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة. وفي 6 مارس أي بعد شهرين فقط مات الفريق أحمد بدوي الذي يبغضه مبارك و معه 13 من قيادات الجيش في حادث طائرة هليكوبتر مريب




والغريب أن أبو غزالة لم يكن على متن هذه الطائرة إذ أن كبار ضباط الجيش وعلى رأسهم أبو غزالة بصفته رئيساً للأركان كانوا من المفروض أن يطيروا مع وزير الدفاع أحمد بدوي في زيارات ميدانية لوحدات الجيش في الصحراء الغربية إلا أن أبو غزالة تخلف في أخر لحظة بناء على أوامر من النائب حسنى مبارك. وهكذا أصبح أبو غزالة وزيراً للدفاع وقائدا عاماً للقوات المسلحة . هذا التصعيد المريب والأهداف المرجوة منة تؤكد بأن مبارك كان وراء اغتيال الفريق أحمد بدوي و من كانوا معه على متن الطائرة.




و كوزير للدفاع وقائداً عاماً للقوات المسلحة عكف أبو غزالة على الإعداد للعرض العسكري الذي يجرى كل عام في 6 أكتوبر للاحتفال بنصر أكتوبر.
بدأت الجماعات الإسلامية في مصر مثل الجهاد والجماعة الإسلامية تعد العدة للتحرك ضد السادات بعد أن أصدرت فتاوى تحل دمه لأنه "عقد صلح مع أعداء الله". ويجدر الإشارة هنا أن السعودية حاولت قتل عبد الناصر عدة مرات في الفترة ما بين أواخر الخمسينات و بداية الستينات و كانت معظم المحاولات تستخدم فيها عناصر من الإخوان المسلمين وضباط متدينين من الجيش أشهرهم الرائد عصام خليل الذي دفع له الملك سعود شخصياً مليون جنية لكي يقتل عبد الناصر إلا أن عصام خليل سلم نفسه والنقود لناصر فعينه ناصر المسئول عن مشروع الصواريخ نكاية بالسعوديين . لذلك زادت حالة التوتر التي انتابت السادات وقام بناء على نصيحة نائبه حسني مبارك بإلقاء القبض على القيادات الدينية في مصر بما فيها القبطية وعلى رموز المعارضة. وهذا الإجراء لم يقلل من الخطر والتهديد لحياة السادات.





كان وزير الداخلية الأسبق النبوي إسماعيل قد قال أن مباحث أمن الدولة لديها شريط فيديو يصور تدريبات تجرى في الصحراء على ضرب النار تنفذها عناصر من الجماعات الإسلامية لاغتيال السادات في المنصة. كما قال النبوي إسماعيل بأنه كان لدى أجهزة الأمن معلومات مؤكدة بأن الجماعات الإسلامية تخطط لاغتيال السادات في أثناء الاستعراض يوم 6 أكتوبر.




و السؤال هو لماذا لم يقبض أيضاً على هؤلاء الذين تم تصويرهم وتتبعهم وهم يتدربون على قتل رئيس الجمهورية؟




في هذه الأيام المتوترة التي زادت فيها حدة الشك والريبة في الكل كيف يمكن لأحد لأن يقترب من السادات بدرجة كافية لقتله. في أثناء العرض العسكري يقوم بحماية السادات عدد كبير من الحراس المدربين أعلى تدريب في الولايات المتحدة في المحيط الأول للسادات الذي يبلغ نصف قطرة 15 متر ولا يمكن اختراقه وفي المحيط الثاني الخارجي يتولى حماية السادات قوات خاصة من الكوماندوز التابعة للحرس الجمهوري وفي المحيط الثالث قوات الأمن المركزي التي توفر الحماية لموكب الرئيس و تأمين الطرقات والأسطح وفي المحيط الرابع تتولى قوات الشرطة المدنية والشرطة العسكرية عمليات التأمين والحماية. و بالرغم من أن التأمين والحماية للسادات كانا صارمين و مكررين إلا أن الجناة تمكنوا رغم ذلك من الاقتراب من السادات لمسافة تقل عن 15 متر وقتله.




كان مبارك قد تمكن بحلول 6 أغسطس 1981 من وضع رجالة في معظم الوظائف الحساسة والهامة بالدولة تقريباً ومنهم وزير الدفاع و وزير الداخلية ومدير المخابرات العامة ومدير مباحث أمن الدولة ومدير المخابرات الحربية وغيرهم. تمكن الجناة من الاشتراك في العرض العسكري بالرغم أن معظمهم لم يكونوا أفراد في القوات المسلحة. كانت أجهزة الأمن قد منعت الملازم أول خالد الاسلامبولى من الاشتراك في الاستعراض العسكري في الثلاث سنوات السابقة لأسباب أمنية تتعلق بالأمن والمتمثلة في وجود شقيقه الأكبر في المعتقل لأنه عضو في الجماعة الإسلامية. و حتى لو فرض أن باستطاعتهم الاشتراك في الاستعراض فكيف سيتمكنون من المرور خلال نقاط التفتيش العشرة المقامة في الطريق المؤدى للاستعراض وهم يحملون ذخيرة حية وقنابل وابر ضرب النار؟ و كيف لهم أن يتغلبون على 150 فرد من حراس السادات الذين يعزلون تماما دائرة حول السادات يتعدى نصف قطرها 15 متر؟ و حيث أن الجناة قد تمكنوا فعلا من اجتياز كل هذه الدفاعات التي لا يمكن اختراقها بسهولة فان ذلك يؤكد بأنهم حصلوا على مساعدة من شركاء لهم في أعلى المناصب بالدولة. و يمكن لنا أن نعرف شركاء الجناة المهمين بدراسة طبيعة المساعدات التي وفروها لهم لضمان اختراق الدفاعات المنيعة و قتل السادات.




خالد الاسلامبولي




 - قررت المخابرات الحربية فجأة في منتصف أغسطس رفع اسم الملازم أول خالد الاسلامبولي من قوائم الممنوعين من الاشتراك في الاستعراض العسكري لأسباب أمنية. لقد صدر قرار من مدير المخابرات الحربية باشتراك الاسلامبولى في الاستعراض. و مهمة خالد في الاستعراض كضابط في اللواء 333 مدفعية وكما تعود أن ينفذها قبل حرمانه من الاشتراك في الاستعراض قبل 3 سنوات هي الجلوس في كابينة شاحنة تجر مدفع ميداني بينما يجلس في صندوق الشاحنة 4 جنود من ذات اللواء.




 - بعد رفع اسم الاسلامبولى من قائمة الممنوعين قامت بعض العناصر التابعة للجماعة الإسلامية بالاتصال بالاسلامبولى لتبلغه بأنه قد وقع عليه الاختيار لتنفيذ "عملية استشهادية" قامت هذه العناصر بتقديم 4 رجال للاسلامبولى على أنهم من سيعاونونه في إتمام المهمة الموكلة له. والشركاء الأربعة أتموا الخدمة العسكرية كما أن أحدهم وهو حسين على كان قناصاً بالجيش وبطل الرماية به. الخطة كانت تتطلب أن يقوم الاسلامبولى بوضع شركاءه الجدد في صندوق الشاحنة بدلاً من الجنود الأصليين في يوم الاستعراض.




 كان الجناة الأربعة يقومون بالفعل بالتدريب في الصحراء على اغتيال السادات في المنصة. والغريب أن هذه التدريبات كانت تتم تحت علم أجهزة الأمن بدليل ما أقر به النبوي إسماعيل بأن أجهزة الأمن كان لديها شريط فيديو يصور هذه التدريبات ...؟؟؟.




 قبل الاستعراض بثلاثة أيام صرف الاسلامبولى الجنود الأربعة الذين كانوا من المفروض أن يشتركوا معه في الاستعراض بأن أعطى كل منهم أجازه لمدة 4 أيام ثم ادخل زملاءه الأربعة الوحدة منتحلين صفة الجنود الأربعة الأصليين و ظلوا هناك حتى يوم الاستعراض حيث اشتركوا في التدريبات النهائية للاستعراض.




 - كانت الذخيرة الحية وابر ضرب النار تنزع من الأسلحة التي كانت تصرف للمشاركين في الاستعراض. و كإجراء أمنى إضافي تم إقامة 10 نقاط تفتيش بواسطة الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية على طول الطريق المؤدي للاستعراض للتأكد من عدم وجود ابر ضرب النار وذخيرة حية. وبالرغم أن الشاحنة التابعة للجناة كانت محملة بالقنابل والذخيرة الحية وابر ضرب النار إلا أن الشاحنة تمكنت من المرور عبر كل نقاط التفتيش ..؟؟.




 - المقدم ممدوح أبو جبل الذي أمد الإسلامبولى ورفاقه بإبر ضرب النار والذخيرة و القنابل تبين بأنه ضابط بالمخابرات الحربية أي أن المخابرات هي التي أمدت الإسلامبولى بالأسلحة لقتل السادات و لهذا لم يحاكم أبو جبل و توارى عن الأنظار.




- بالنظر إلى الوضع الأمني المتردي في البلاد في ذلك الوقت فقد تقرر أن يرتدي كل من السادات ومبارك وأبو غزالة الدرع الواقي من الرصاص تحت زيهم العسكري التي كان السادات قد صممه بنفسه على الطراز النازي. فضلا عن ذلك فان حراس السادات البالغ عددهم 150 فرداً جعلوا من المستحيل على أي قاتل محتمل أن يقترب من السادات حتى محيط دائرة نصف قطرها 30 متر دون أن يقتل أو يقبض عليه. كما أن سور المنصة يوفر للسادات حماية ممتازة في حالة ما إذا تم إطلاق النار عليه. فإذا انبطح السادات خلف هذا السور فلا يمكن للجناة الذين يقفون على الناحية الأخرى من السور إصابة السادات لأن ارتفاع السور 180 سم و عرضة 80 سم. و الأهم من ذلك كله كيف يضمن مبارك و أبو غزالة عدم إصابتهما وهما يجلسان على يمين و يسار السادات ؟؟.




خالد الاسلامبولي أمام المنصة




و للتغلب على كل هذه الصعاب حدث ما يلي:
- تم صرف كل حراس السادات فجأة قبل وصول شاحنة الاسلامبولى ببضعة دقائق. لقد صدرت الأوامر لهؤلاء الحراس بالانتشار خلف المنصة وليس أمامها بزعم أن الارهابيين سيهجمون من الخلف.
آخر نظرة لعرض الطائرات قبل اطلاق النار





بالرغم أن استعراض القوات الأرضية لم يكن قد انتهى إلا أن الاستعراض الجوي بدأ فجأة ولم يعرف المشاهدون أين ينظرون ولكن صريخ وضجيج الطائرات جذب انتباه الحضور إلى أعلى وذلك في نفس الوقت الذي قفز فيه الجناة الخمسة من الشاحنة لقتل السادات. لقد تم ضبط بدأ الاستعراض الجوي مع وصول شاحنة الاسلامبولى أمام المنصة الرئيسية.
أبو غزالة و مبارك





- طلب كل من مبارك و أبو غزالة من السادات الوقوف لرد التحية العسكرية للضابط الذي نزل لتوه من شاحنة المدفعية وبينما وقف السادات حدثت 3 أو 4 أشياء في ذات الوقت وهي:




 - الضابط الذي كان يتقدم نحو المنصة لتحية السادات عاد فجأة مسرعا إلى الشاحنة ليحضر بندقيته الألية و قنابل يدوية.




 - قام القناص وبطل الرماية الجالس في صندوق الشاحنة بإطلاق النار على رقبة السادات لمعرفته مسبقا أن السادات يرتدى الدرع الواقي.




- كل من مبارك وأبو غزالة انبطح أرضا بسرعة وزحفا بعيداُ عن السادات الذي كان قد سقط لتوه على الأرض.




و بمناظرة صورة جثمان السادات الذي أحتفظ بها سرا فترة تناهز 22 عاما و تم تسريبها بمعرفة بعض عناصر المخابرات التي انقلبت على حسنى مبارك فيمكن القول بأن السادات سقط على ظهره بعد الطلقات الأولى التي أصابته في رقبته و صدره الأمر الذي يثبته وجود أثار طلقات على الجزء السفلى من بطنه و التي أطلقها علية خالد الاسلامبولى أثناء وقوفه على المقعد الذي وضع خلف سور المنصة أمام السادات. و لكن ماذا عن آثار الطلقات الموجودة على جانبي السادات و هي أثار لطلقات ذو عيار صغير أطلقت من مسدس أو أكثر لم يكن موجود مع الجناة الذين كانوا يحملون كلاشينكوف عيار 7.62 مم.




الاغتيال




إن وجود مثل هذه الأدلة يفسر سر إخفاء صورة جثمان السادات ومعلومات أخرى طوال هذه الفترة إذ أن التفسير الوحيد لوجود أثار طلقات لمسدس عيار صغير على جانبي السادات أن مبارك وأبو غزالة وهما الوحيدين القريبين من السادات فى ذلك الوقت أطلقا النار على السادات من مسدس صغير كان كل منهما يخفيه في طيات ملابسه أثناء وجود السادات على الأرض بجوارهما و ذلك للتأكد من موته.




- من الذى ترك مقعد أمام سور المنصة المواجه للسادات والذي وقف عليه خالد الاسلامبولى ومكنة من توجيه دفعة من بندقيته الألية أصابت السادات في بطنه.
- بالرغم أن الجناة بدوا وكأنهم يطلقون النيران بدون تمييز على الجميع إلا أنهم طالبوا كل من مبارك وأبو غزالة بالابتعاد عن مرمى نيرانهم إذ قال عبد الحميد عبد العال أحد المهاجمين لحسنى مبارك: "أنا مش عايزك .. احنا عايزين فرعون"





وقال خالد الاسلامبولى لأبو غزالة وهو يشيح له بيده: "ابعد"..؟؟




ألا يبدو ذلك التصرف غريباً على الجماعات الإسلامية التي تكفر ليس فقط الحاكم المسلم الذي لا يطبق الشريعة الإسلامية و لكن أيضا رموز نظامه الذين يتعين قتلهم أيضاً ،وإذا كانوا يريدون السادات فقط فلماذا قتلوا 7 آخرين؟




و عن الحيل الخداعية الأخرى التي استخدمت في الاستعراض فقد تضمنت تعطل ثلاثة مركبات أمام المنصة بعد بداية الاستعراض ب 10 دقائق و 15 دقيقة و 20 دقيقة تباعا. و عندما توقفت الشاحنة التي تحمل الجناة أمام المنصة افترض الذين لم يكونوا ينظرون إلى السماء لمشاهدة العرض الجوى أن الشاحنة تعطلت هي الأخرى.




لو لم يكن مبارك متورطا في مؤامرة اغتيال السادات لكان قد اتخذ على الأقل الحد من الإجراءات الواجب اتخاذها في مثل هذه المواقف مثل:




 - إقالة ومحاكمة محمد عبد الحليم أبو غزالة لأنه المسئول كوزير للدفاع و قائد عام للقوات المسلحة عن حماية السادات أثناء العرض العسكري.




 - شكل لجنة محايدة و مستقلة لتجري تحقيقات شاملة في مؤامرة قتل رئيس الجمهورية.




مبارك فعل العكس تماما. لقد قام بترقية أبو غزالة لرتبة المشير ولنائب رئيس مجلس الوزراء كما لو كان يكافئه على مقتل السادات. أفرج مبارك عن مرشد الإخوان وزعماء الجماعات الدينية والإسلاميين المتطرفين الذين كان السادات قد قبض عليهم قبل وفاته بشهر و كأنه يكافئهم لقتل السادات. منع مبارك أي تحقيقات مستقلة كما أنه حجب معلومات هامة في قضية قتل السادات وأخفي أو دمر أدلة ومستندات مؤثرة فيها. ومن أهم الأدلة و الإثباتات التي أخفاها أو دمرها مبارك هو الفيلم الذي صوره التلفزيون المصري للاستعراض والذي يبين كل من مبارك و أبو غزالة وهما يشيران للسادات للوقوف لتحية الضابط (خالد الاسلامبولى)الذي نزل من الشاحنة ويتقدم من المنصة. و يصور السادات وهو يهم بالوقوف بينما يغوص كل من مبارك وأبو غزالة خلف سور المنصة.




هذا ويوجد دليل آخر لا يقل أهمية وهو الفيديو الخاص بالتدريبات التي كان ينفذها في الصحراء 4 من قتلة السادات وآخرين وهي تدريبات على قتل السادات في المنصة والتي جرت قبل حوالي شهر من الاستعراض العسكري. كان وزير الداخلية في ذلك الوقت النبوي إسماعيل قد قال في عدة أحاديث صحفية أن هذا الشريط كان تحت يد المباحث. كما أفاد النبوي إسماعيل أن 4 من قتلة السادات كانوا تحت مراقبة المباحث لمدة 15 يوم قبل اغتيال السادات.




إن من وضع خطة اغتيال السادات لابد وأن كان مخطط عسكري متمكن لأنه أعد و نفذ الخطة كما لو كانت مناورة عسكرية كاملة استخدم فيها القوات الجوية والأرضية مع القوات الخاصة. لم يترك هذا المخطط شيئاً للمصادفة أو الخطأ بل أنه أخذ في اعتباره أدق التفاصيل وتأكد من تفهم كل مشارك لدورة و التدريب عليه على أكمل وجه. ولابد انهم قد استخدموا في تدريباتهم في الصحراء ماكيت للمنصة. ولم يهمل المخطط لعملية اغتيال السادات الإجراءات الواجب اتخاذها فور مقتل السادات. لذلك، فان أول شيء فعلته الشرطة وسلطات الأمن فور توقف إطلاق الرصاص على السادات هو مصادرة وإعدام الأفلام من المصورين و مندوبين وكالات الأنباء.




المحاكمة




و معنى ذلك أن عملية إخفاء وتدمير الأدلة في هذه القضية بدأت مبكرا. و مما ساهم في نقص وجود أفلام تبين عملية قتل السادات بالتفصيل هو قيام المخطط لاغتيال السادات بضبط توقيت العرض الجوي مع وصول شاحنة القتلة أمام المنصة. إن الصوت المرعب المصد للآذان الذي أحدثه تشكيل كبير من الطائرات الميراج الذي ظهر فجأة من خلف المنصة على ارتفاع منخفض جداً أصاب كل الموجودين بالفزع والرهبة وأجبرهم بما فيهم المصورين والصحفيين ومندوبين وكالات الأنباء على النظر إلى أعلى. إلا أن كاميرا واحدة ظلت مركزة على السادات و هي الكاميرا التابعة للتلفزيون المصري. هناك أوامر ثابتة في المناسبات القومية التي يحضرها الرئيس وهي أن تخصص كاميرا تليفزيون للرئيس فقط تلتقط له كل شيء تحذف منها بعد ذلك بعض المشاهد التي لا تعجب الرئيس أو من ينوب عنه. في يوم الاستعراض التقطت كاميرا الرئيس كل شيء بما في ذلك نهوض السادات من مقعده وسقوط كل من مبارك وأبو غزالة من مقعده.




بعد الحادث قامت الهليكوبتر بنقل السادات مصابا لمستشفى المعادي للقوات المسلحة




وهنا يطرح السؤال نفسه لماذا ذهب مبارك إلى منزله بسرعة للاغتسال و تغيير ملابسة أثناء نقل السادات إلى المستشفى؟ هل فعل ذلك للتخلص من المسدس الذي أطلق منة عيارات في جانب السادات أثناء الهرج و المرج؟




س/ إذا كانت قوات الأمن كما أقر وزير الداخلية الأسبق تتبع 4 من قتلة السادات لمدة أسبوعين قبل مقتل السادات فلماذا لم تقبض عليهم؟





و الان اترككم مع الفيديو الجزء الاول



الجزء التاني




منقول لاهميتة


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك


انسااااهم
تلاقيهم ورا ظلك ماشيييين


هتنشغل لية بيهم خليهم


عايشين

-----------------------------
lucas abo alb abyad
-----------------------------
LUCAS

WA7ED

BAS

°¤§©¤ اشترك الان ليصلك كل جديد بالمنتدى ¤©§¤°

اشترك الان في النشرة اليومية لجديد المواضيع بالمنتدى

ضع ايميلك هنا

#2 متصل   EzzHelmy

    المشرف العام

  • Admin
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 29641 المشاركات
  • Location:♥♥♥ Egypt ♥♥♥
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: مستمتع
نقاط الإعجاب: 4032

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 03:00 AM

طيب وليه ندور على ادله ؟
ما عبود الزمر خرج من السجن وهو اقوى دليل
وعلى راي المثل ( ادي الجمل وادي الجمال )
ما يجيبوه ويساله مين اللي حرضك تقتل السادات

بس اعتقد انه مش هايقول الحقيقة اي كانت
ولو مبارك فعلا هو اللي حرضه هايرفض يقول ده - مش علشان خاطر عيون مبارك

لا

علشان يفضل هو البطل المغوار في عيون الناس الى نهاية الفيلم
لانه لو قال مبارك هو اللي حرضه يبقى هايطلع هو مجرد كومبارس اجير
اعتقد انه مش هايضحي بدور البطل اللي فضل 30 سنة محافظ عليه

احنا في زمن اصبح فيه القتلة ابطال !!!


شكرا يا محمد



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#3 غير متصل   TiTO.FaReS

    هاوي ملكي

  • كبار الشخصيات
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 7830 المشاركات
  • Location:المنصوره_ المملكه العربيه السعوديه
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 394

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 06:53 AM

لالالالا تصدق الادله دى مقنعه جدا

ياعم بيقولك ودنك منين ياجحا الشله اللى قتلت موجوده لو عندها كلام هتقوله وتقول مين اللى حرضها على القتل

بس لااعتقد ان عبود الزمر سيقتل من طرف مبارك وهذا شئ مستحيل


وانت بتدور على اتهام مبارك بقتل السادات والقاتل الحقيقى طلع من السجن وعاوز يبقى رئيس


سبحان الله

يابلد فيكى البطل بقى خاين والخاين بقى بطل


شكرا أخ لوكس

دمت بكل خير


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#4 غير متصل   MaEsTrO

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 24733 المشاركات
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: In Love
نقاط الإعجاب: 33

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 07:02 AM

[1] ياريت نبذة عن أشرف شاهين الباحث المصري صاحب الدراسة

[2] سعد الدين إبراهيم ... !!! مش عارف أضحك ولا أقول إيه ؟
والله احنا كل يوم بنثبت اننا شعب سااااااااذج

[3] دائماً تشير أصابع الاتهام لنائب الرئيس باعتباره الأكبر مصلحة في موت الرئيس
ولو تتبعت معظم الاغتيالات حتلاقيها كده واقربها ليندون جونسون نائب كينيدي

دراسة فاشلة الهدف منها
الرجوع في الصورة ....



شكرا يا محمد
تحياتي وتقديري



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#5 غير متصل   كـ مـيـنـا ـا

    كبيرة مشرفي قسم الاثاث والديكور

  • المشرفين
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 11474 المشاركات
  • Location:جوة عيون بلادي مصر الحبيبة
  • الهوايات:القراءة والإستماع إلي الراديو
  • الجنس:انثى
  • Country: Country Flag

User's Awards

     

Current mood: Worried
نقاط الإعجاب: 857

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 06:57 PM

شكرآ يا لوكس علي الموضوع
ومش عارفة أقول إيه بس
غير حسبي الله ونعم الوكيل
دومت بكل الخير



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ



Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ
°¤§©¤ اشترك الان ليصلك كل جديد بالمنتدى ¤©§¤°

#6 غير متصل   هلبين

    كبيرة مشرفي قسم الصور العامة والمالتيميديا

  • المشرفين
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 15310 المشاركات
  • Location:كوردستان العراق/ دهوك
  • الجنس:انثى
  • Country: Country Flag

User's Awards

              

Current mood: فرحانة
نقاط الإعجاب: 2005

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 07:47 PM

لقد تفرجت على الفيديو بتعمن وتركيز
ولا ادري كيف كان الاوضاع في ذلك الوقت
ولكن لاحظت اهمال كبير من قبل الجميع
للرئيس انور السادات مع العلم
الجميع كانوا يتفرجون من غير عمل اي شيء له
وكأنه شخص عادي جدا وقع على الارض ..
فأنا لا اعرف هل هذا كان مقصودا


ام الحدث والموقف خلى الجميع في موضع صدمة
لا ادري الله وحده يعلم بالاحداث



انا بأعتقادي الشخصي وراء كل عملية
اغتيالية خطة كبيرة مرسومة

من قيبل اقرب الناس
للشخص الذي يتم اغتياله


فمهما قلنا وكتبنا فهو مات ولن يرجع مرة اخرى

ولكن السؤال يطرح نفسه
اين كان هذه الدلائل والفيديوهات ..
لماذا تم الاعلان عنها الان ...
هل لخروجها علاقة بالعبود ..

شكرا يا اخ لوكاس على الموضوع
تحياتي


تم تعديل هذه المشاركة بواسطة هلبين, 22 March 2011 - 12:48 AM.


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#7 غير متصل   احمد الهن

    العضو المميز

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 11330 المشاركات
  • Location:.|~|. HeLWaN.|~|.
  • الهوايات:بلى مسافات طويله..ورمى القله :)
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 2

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 08:12 PM

اصعب حاجه في الفديوهات
ان مفيش حد خالص ساعد السادات .. حتي اقرب الناس سابوه خالص لحد لما مات !!
ينهار ابيض .. بجد مش عارف اقول ايه

حسبي الله ونعم الوكيل



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#8 غير متصل   التحفة

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 6983 المشاركات
  • Location:مصر
  • الجنس:ذكر

Current mood: قلق
نقاط الإعجاب: 27

تاريخ المشاركة : 21 March 2011 - 09:43 PM

ولسه حنشوف
كل المستخبى حيبان
بس ياريت يكون هناك تحقيق عادل
لمعرفة هل كان لمبارك يد فى قتل السادات أم لا ؟
وخصوصاً أن السيدة رقية السادات بنت الرئيس الراحل السادات
قدمت بلغ للنائب العام عن طريق المحامى سمير صبرى
تتهم فيه مبارك بقتل أبيها
شكراً على الموضوع محمد



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#9 متصل   EzzHelmy

    المشرف العام

  • Admin
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 29641 المشاركات
  • Location:♥♥♥ Egypt ♥♥♥
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: مستمتع
نقاط الإعجاب: 4032

تاريخ المشاركة : 22 March 2011 - 12:00 AM


فمهما قلنا وكتبنا فهو مات ولن يرجع مرة اخرى

ولكن السؤال يطرح نفسه
اين كان هذه الدلائل والفيديوهات ..
لماذا تم الاعلان عنها الان ...
هل لخروجها علاقة بالعبود ..

تحياتي


والله يا بنتي ولا كوندليزا رايس تعرف تقول الكامتين بتوعك دول
ما شاء الله عليكي

شكرا يا انسة كوندليزا :36_1_13[1]:



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#10 غير متصل   التحفة

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 6983 المشاركات
  • Location:مصر
  • الجنس:ذكر

Current mood: قلق
نقاط الإعجاب: 27

تاريخ المشاركة : 22 March 2011 - 03:35 PM

من مهمات الثورات كشف الحقائق
فمثلاً إتفاقية سايكس بيكو لتقسيم العرب
لم تكتشف إلا بعد قيام الثورة البلشفية فى روسيا
وإن شاء الله ثورة 25 يناير تكشف ما اخفاه النظام السابق
من جرائم تدينه



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#11 متصل   EzzHelmy

    المشرف العام

  • Admin
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 29641 المشاركات
  • Location:♥♥♥ Egypt ♥♥♥
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: مستمتع
نقاط الإعجاب: 4032

تاريخ المشاركة : 23 March 2011 - 12:43 AM

http://www.elhawy.co...opic=145758&hl=

صدق كلامي
وطلع الموضوع فشنك
ولا عزاء للشماتين ههههههههههه



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#12 غير متصل   LUCAS

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 5301 المشاركات
  • Location:انا تايه و النبي روحني
  • الهوايات:تعقيد الناس بالفرجة علي العربيات الي بجد <br /><br />
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 9

تاريخ المشاركة : 23 March 2011 - 01:14 AM

http://www.elhawy.co...opic=145758&hl=

صدق كلامي
وطلع الموضوع فشنك
ولا عزاء للشماتين ههههههههههه

صورة صورة صورة


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

انسااااهم
تلاقيهم ورا ظلك ماشيييين


هتنشغل لية بيهم خليهم


عايشين

-----------------------------
lucas abo alb abyad
-----------------------------
LUCAS

WA7ED

BAS

°¤§©¤ اشترك الان ليصلك كل جديد بالمنتدى ¤©§¤°

#13 متصل   EzzHelmy

    المشرف العام

  • Admin
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 29641 المشاركات
  • Location:♥♥♥ Egypt ♥♥♥
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: مستمتع
نقاط الإعجاب: 4032

تاريخ المشاركة : 23 March 2011 - 03:05 AM

الثورة يفجرهاحالم ..ويقودها مجنون ..ويقطف ثمارها انتهازى
أرنستو تشى جيفارا



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#14 غير متصل   كـ مـيـنـا ـا

    كبيرة مشرفي قسم الاثاث والديكور

  • المشرفين
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 11474 المشاركات
  • Location:جوة عيون بلادي مصر الحبيبة
  • الهوايات:القراءة والإستماع إلي الراديو
  • الجنس:انثى
  • Country: Country Flag

User's Awards

     

Current mood: Worried
نقاط الإعجاب: 857

تاريخ المشاركة : 15 April 2011 - 05:41 AM

وآدي مقال لصحفي بيؤكد صحة ما كتب هنآ

من فضلك قم بالدخول أو التسجيل لروئية المحتوى المخفى



صورة



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ



Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ Ѽ
°¤§©¤ اشترك الان ليصلك كل جديد بالمنتدى ¤©§¤°

#15 غير متصل   ابو شهاب

    كبير مشرفي المنتديات الاسلامية

  • الادارة
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 18867 المشاركات
  • Location:الأسكندرية
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 365

تاريخ المشاركة : 16 April 2011 - 03:13 AM

شكرا ياغالى على الموضوع


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك





عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين

مركز تحميل الصور و الملفات



اقسام المنتدى

قسم البرامج والشروحات المنقولة |  هاوي الجرافيكس و الفلاش |  هاوي لغات البرمجة وتطوير المواقع |  اجهزة الرسيفر والكامات |  قسم الشيرنج |  الاخبار |  هاوي الترحيب والمناسبات |  هاوي التكريم |  قسم المسابقات واللقاءات العامة |  بلوجرز الهاوى وكل جديد بشبكة الهاوي |  زووم على الاحداث |  القضايا السياسية |  الثورة المصرية |  المواضيع العامة |  المواضيع العامة المميزة |   الصور العامة و الملتي ميديا |  النقاش الجاد |  الطب والصحة |  اسرار النفس البشرية |  المشاكل الخاصة وحلولها |  الحوادث و الجرائم |  منتدى التوظيف |  المواضيع العامه الاسلامية |  الاعجاز العلمي وتفسيرات القراءن الكريم |  الاحاديث والسيرة النبوية الشريفة |  ملتى ميديا الاسلاميات |  القصص الاسلامية |  الكتب الدينية والأبحاث والفتاوى |  البرامج الدينية والأسطوانات الإسلامية |  ô§ô¤~ رمضان كريم ~¤ô§ô |  الفن والفنانين |  نافذة على السينما و المسرح |  الالبومات الكامله |  الاغاني الفردية والريمكسات |  الاغاني و الالبومات الشعبية |  اغاني الزمن الجميل |  الكليبات |  الافلام العربية |  المسلسلات والمسرحيات و البرامج التليفزيونية |  الاغاني والكليبات الاجنبية |  الافلام الاجنبية |  افلام الأنيمى والكارتون |  الشعر الفصحى |  الشعر العامي |  الخواطر |  قسم الخواطر المنقولة |  قسم الخواطر العامية |  القصص الواقعيه والروايات الادبية |  ادم وحواء |  ركن العروس |  منتدي الام والطفل |  الحياه الزوجيه |  مطبخ حواء |  الاثاث والديكور |  الغرائب والعجائب حول العالم |  الالعاب الاليكترونية |  الالعاب والتحدي والاثارة |  الطرائف و الصور و الفيديوهات المضحكة |  برامج الكمبيوتر والانترنت |  شرح البرامج وكل ما يتعلق بانظمة التشغيل |  New SoftWare |  المحمـــــــول (الجـــوال) |  العلوم والتكنولوجيا |  الفضائيات |  الشكاوي والاقتراحات والتطوير والتحديث |  الالبومات الشعبية |  مصرنا الجميلة |  المقهى الرياضي |  كرة القدم المصرية |  كرة القدم العربية و العالمية |  الرياضات الاخرى |  ملتيميديا واحصائيات وأرقام رياضية |  السيارات |  قسم خاص بتلقي طلبات التوظيف ( c.v ) |  اللغات الأجنبية |  مكتبة الهاوي |  قسم الأفلام الوثائقية والحلقات الأذاعية  |  الاثار وتاريخ و جغرفيا الدول والسياحة |  الشخصيات البارزه |  المخابرات والجاسوسية |  قسم المعلم وتطوير التعليم |  التعليم الابتدائي |  التعليم الاعدادي |  التعليم الثانوى العام و الفنى |  التعليم الجامعي |  التعليم والدراسة |  الانتخابات المصريه |  
')