الانتقال الى المشاركة


- - - - -

شاهد قصة شريهان وعلاء مبارك


  • لا تستطيع كتابة موضوع جديد
  • لا يمكنك الرد على هذا الموضوع
عدد ردود الموضوع : 14

#1 غير متصل   ~MIDO~

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 12010 المشاركات
  • Location:~Zagazig~
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: Spooky
نقاط الإعجاب: 41

تاريخ المشاركة : 22 February 2011 - 12:24 PM

شاهد قصة شريهان وعلاء مبارك


شاهد قصة شريهان وعلاء مبارك

من فضلك قم بالدخول أو التسجيل لروئية المحتوى المخفى


قصة شريهان وعلاء مبارك

الحادث الذي تعرضت له منذ 15 عاما تقريبا، الذي كاد أن يؤدي إلى شللها التام، كان علاء مبارك المتسبب الرئيسي فيه أم لا، فإن الأمر بات جليا بعد إصرارها على تشجيع المتظاهرين للمضي قدما حتى يسقط النظام تماما، وصرحت بأنها تود أن تتبرع للجرحى بالدم ولكن دمها مسرطن.

حادث أليم تعرضت له شريهان أدّى إلى كسور في جميع عظام ظهرها، وكادت تتعرّض للشلل، وسافرت لتلقي العلاج في فرنسا حيث خضعت لعملية جراحية خطرة جداً. وصرّحت يومها أنه لا توجد عظمة واحدة في ظهرها إلا وتهشمت، غير أن الفنانة عادت بإرادة قوية إلى المسرح.

وقيل في هذا الوقت وبحسب محضر الشرطة أن شريهان كانت مع رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح في شقته بالإسكندرية وأن زوجته علمت بذلك فأرسلت مجموعة من البلطجية اقتحموا شقة أبو الفتوح واعتدوا عليهما بالضرب والقوا بشريهان من شرفة الشقة فأصيبت بكسور، وقيل أيضا إن حسام أبو الفتوح اتصل بمحطة خدمة " B..M.W " في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ليحضروا سيارة مرسيدس مهشمة وتركوها بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي ثم وقف أبو الفتوح وشريهان بجوارها مصابين وادعيا أنهما تعرضا لحادث تصادم .

ورغم أن شريهان ذكرت في التحقيقات أن أبو الفتوح كان معها فعلا، إلا أنها رجعت ونفت تصريحاتها، وقالت إنها كانت في الإسكندرية وتعرضت لحادث تصادم وان سكرتيرها هو الذي استدعى أبو الفتوح بعد الحادث بحكم الصداقة التي تجمعه بأسرتها، ما يزيد المؤشرات نحو تورط علاء مبارك في القضية، أما السبب فيقال إنها رفضت الزواج منه حينما تقدم إليها، الأمر الذي دعاه لتأديبها، وفي رواية أخرى قبلت الزواج ولكن أسرة علاء رفضت ذلك وحاولوا أيضا تأديبها.


الموضوع الأصلي : شاهد قصة شريهان وعلاء مبارك || من قسم :


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك


اشترك الان في النشرة اليومية لجديد المواضيع بالمنتدى

ضع ايميلك هنا

#2 غير متصل   هلبين

    كبيرة مشرفي قسم الصور العامة والمالتيميديا

  • المشرفين
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 15332 المشاركات
  • Location:كوردستان العراق/ دهوك
  • الجنس:انثى
  • Country: Country Flag

User's Awards

              

Current mood: فرحانة
نقاط الإعجاب: 2009

تاريخ المشاركة : 22 February 2011 - 01:18 PM

شكرا يا اخ ميدو على الموضوع
اعتقد الموضوع مكرر
لان قبلك الاخ لوكاس نزل الموضوع
وانت رديت على موضوع لوكاس :36_1_13[1]:
وده رابط الموضوع

http://www.elhawy.co...howtopic=143122

تحياتي لك


تم تعديل هذه المشاركة بواسطة هلبين, 22 February 2011 - 01:21 PM.


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#3 غير متصل   ~MIDO~

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 12010 المشاركات
  • Location:~Zagazig~
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: Spooky
نقاط الإعجاب: 41

تاريخ المشاركة : 22 February 2011 - 06:56 PM

شكرا على مرورك اختى الكريمة هلبين

وفعلا انا عارف ان لوكس نزل موضوع بخصوص شريهان وانا رديت عاليه

وعلى فكره الموضوعين فيهم كلام وتفاصيل مختلفه انا لو شايفهم زى بعض كانت على الفور حذفت موضوعى

وخصوصا انى مشرف القسم الفنى

35 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (34 الزوار 0 المتخفين)

دى هيا وجهة نظرى اكتساب عدد اكب من الزوار وربنا يزيد ويبارك

دمتى بكل خير


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#4 غير متصل   هلبين

    كبيرة مشرفي قسم الصور العامة والمالتيميديا

  • المشرفين
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 15332 المشاركات
  • Location:كوردستان العراق/ دهوك
  • الجنس:انثى
  • Country: Country Flag

User's Awards

              

Current mood: فرحانة
نقاط الإعجاب: 2009

تاريخ المشاركة : 22 February 2011 - 07:09 PM

شكرا على مرورك اختى الكريمة هلبين

وفعلا انا عارف ان لوكس نزل موضوع بخصوص شريهان وانا رديت عاليه

وعلى فكره الموضوعين فيهم كلام وتفاصيل مختلفه انا لو شايفهم زى بعض كانت على الفور حذفت موضوعى

وخصوصا انى مشرف القسم الفنى

35 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (34 الزوار 0 المتخفين)

دى هيا وجهة نظرى اكتساب عدد اكب من الزوار وربنا يزيد ويبارك

دمتى بكل خير




شكرا على التوضيح ... يا اخ ميدو
بس انا من قرأت الموضوع
حسيت انه متشابه وبيحمل نفس المغزى
عموما شكرا لتقبلك لكلامي برحابة صدر
احييك يا مشرف قسم الحوداث ..
تحياتي




اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#5 غير متصل   ~MIDO~

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 12010 المشاركات
  • Location:~Zagazig~
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: Spooky
نقاط الإعجاب: 41

تاريخ المشاركة : 22 February 2011 - 07:26 PM

شكرا على التوضيح ... يا اخ ميدو
بس انا من قرأت الموضوع
حسيت انه متشابه وبيحمل نفس المغزى
عموما شكرا لتقبلك لكلامي برحابة صدر
احييك يا مشرف قسم الحوداث ..
تحياتي


لا يافندم ما فى اى شكر الشكر لله واحده وانا ما بعمل اى شى غير واجبى

بس زى ما ذكرت لحضرتك ان الموضوع مختلف بعض الشى عن موضوع الاخ الفاضل لوكس

ولو لوكس نفسه قال ان الموضوعين متشابهين انا مستعد حالا احذف موضوعى

وديمى فى الخدمة وتحت امر الجميع

تحياتى


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#6 غير متصل   EzzHelmy

    المشرف العام

  • Admin
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 30048 المشاركات
  • Location:♥♥♥ Egypt ♥♥♥
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: مستمتع
نقاط الإعجاب: 4197

تاريخ المشاركة : 23 February 2011 - 12:52 AM

يا ترى فين الحقيقه
عموما

الموضوع عامل شغل كويس
تسلم يا احمد باشا


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#7 غير متصل   خيري حسن

    هاوي مميز

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 283 المشاركات
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 1

تاريخ المشاركة : 23 February 2011 - 01:11 AM

علي رأي المثل
المجنون يتكلم والمستمع عاقل
من هذه الشاريهان حتي يقدم علاء مبارك علي الزواج منها
قصة شاريهان معروفه للجميع , ومافعلته في التظاهرات ماهو الا تصفية حسابات شأنها شأن باقي من يركبون الموجه علي أكتاف الشهداء الابرار



اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#8 غير متصل   ~MIDO~

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 12010 المشاركات
  • Location:~Zagazig~
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: Spooky
نقاط الإعجاب: 41

تاريخ المشاركة : 23 February 2011 - 09:47 AM

شكرا على مرورك مستر عز

شكرا على مرورك استاذ خيرى حسن


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#9 غير متصل   بندق المصري

    مراقب عام

  • Super Moderators
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 7683 المشاركات
  • Location:المملكه العربيه السعوديه
  • الهوايات:المواضيع العامه ومناقشتها
    السياسه
    الرياضه
    السفر
    لعب الخماسيات
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 143

تاريخ المشاركة : 24 February 2011 - 09:04 PM

وقيل أيضا إن حسام أبو الفتوح اتصل بمحطة خدمة " B..M.W " في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ليحضروا سيارة مرسيدس

ياراجل
يعني ممكن اروح اجيب عربيه من توكيل تويوتا اللي في العباسيه يجيبولي جولف
ما هما في العباسيه بقي


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

ربي اغفر لي ولوالدي
ربي ارحمهما كما ربياني صغيراَ
ربنا آتنا في الدنيا حسنة
وفي الآخرة حسنة
وقنا عذاب النار



صورة مشكلة الثوره إنها أخرجت أفضل من في مصر ليصابوا و يموتوا
و أبقت أسوأ من فيها ليتقاسموا الغنائم !
°¤§©¤ اشترك الان ليصلك كل جديد بالمنتدى ¤©§¤°

#10 غير متصل   ~MIDO~

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 12010 المشاركات
  • Location:~Zagazig~
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: Spooky
نقاط الإعجاب: 41

تاريخ المشاركة : 25 February 2011 - 01:34 PM

شكرا على مرورك يا ابو مريم


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#11 غير متصل   saboha_77

    هاوي جديد

  • الاعضاء
  • 2 المشاركات
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 0

تاريخ المشاركة : 08 April 2011 - 06:49 AM


شاهد قصة شريهان وعلاء مبارك

من فضلك قم بالدخول أو التسجيل لروئية المحتوى المخفى


قصة شريهان وعلاء مبارك

الحادث الذي تعرضت له منذ 15 عاما تقريبا، الذي كاد أن يؤدي إلى شللها التام، كان علاء مبارك المتسبب الرئيسي فيه أم لا، فإن الأمر بات جليا بعد إصرارها على تشجيع المتظاهرين للمضي قدما حتى يسقط النظام تماما، وصرحت بأنها تود أن تتبرع للجرحى بالدم ولكن دمها مسرطن.

حادث أليم تعرضت له شريهان أدّى إلى كسور في جميع عظام ظهرها، وكادت تتعرّض للشلل، وسافرت لتلقي العلاج في فرنسا حيث خضعت لعملية جراحية خطرة جداً. وصرّحت يومها أنه لا توجد عظمة واحدة في ظهرها إلا وتهشمت، غير أن الفنانة عادت بإرادة قوية إلى المسرح.

وقيل في هذا الوقت وبحسب محضر الشرطة أن شريهان كانت مع رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح في شقته بالإسكندرية وأن زوجته علمت بذلك فأرسلت مجموعة من البلطجية اقتحموا شقة أبو الفتوح واعتدوا عليهما بالضرب والقوا بشريهان من شرفة الشقة فأصيبت بكسور، وقيل أيضا إن حسام أبو الفتوح اتصل بمحطة خدمة " B..M.W " في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ليحضروا سيارة مرسيدس مهشمة وتركوها بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي ثم وقف أبو الفتوح وشريهان بجوارها مصابين وادعيا أنهما تعرضا لحادث تصادم .

ورغم أن شريهان ذكرت في التحقيقات أن أبو الفتوح كان معها فعلا، إلا أنها رجعت ونفت تصريحاتها، وقالت إنها كانت في الإسكندرية وتعرضت لحادث تصادم وان سكرتيرها هو الذي استدعى أبو الفتوح بعد الحادث بحكم الصداقة التي تجمعه بأسرتها، ما يزيد المؤشرات نحو تورط علاء مبارك في القضية، أما السبب فيقال إنها رفضت الزواج منه حينما تقدم إليها، الأمر الذي دعاه لتأديبها، وفي رواية أخرى قبلت الزواج ولكن أسرة علاء رفضت ذلك وحاولوا أيضا تأديبها.




اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#12 غير متصل   ~MIDO~

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 12010 المشاركات
  • Location:~Zagazig~
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: Spooky
نقاط الإعجاب: 41

تاريخ المشاركة : 09 April 2011 - 12:58 AM

saboha_77

شكرا على مرورك ياباشا


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#13 غير متصل   ~MIDO~

    هاوي ملكي

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip Pip
  • 12010 المشاركات
  • Location:~Zagazig~
  • الجنس:ذكر
  • Country: Country Flag

Current mood: Spooky
نقاط الإعجاب: 41

تاريخ المشاركة : 12 June 2011 - 05:40 PM

موضوع شائك محدش عارف ايه الحقيقة ولو ان اي شيىء محتمل مع الناس دي



والله ردك انتي اللي شائك لانه بيحمل رابط لموقع اخر


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#14 غير متصل   على متولى

    هاوي جديد

  • الاعضاء
  • 11 المشاركات
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 0

تاريخ المشاركة : 17 September 2011 - 09:04 PM

تحيه عطره مليئه بكل ماتعنيه الكلمه من معاني التقديروالأحترام


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

#15 غير متصل   just a human

    هاوي نشيط

  • الاعضاء
  • Pip
  • 28 المشاركات
  • Location:مصر ربنا يقومها بالسلامه
  • الجنس:ذكر

Current mood: None chosen
نقاط الإعجاب: 0

تاريخ المشاركة : 29 September 2011 - 07:27 PM

علي رأي المثل
المجنون يتكلم والمستمع عاقل
من هذه الشاريهان حتي يقدم علاء مبارك علي الزواج منها
قصة شاريهان معروفه للجميع , ومافعلته في التظاهرات ماهو الا تصفية حسابات شأنها شأن باقي من يركبون الموجه علي أكتاف الشهداء الابرار


أخي الكريم انا لا ادافع عن احد ولكن لا احد يعلم الحقيقه اوليس علاء مبارك انسان ممكن ان يحب اي شخص حتي لو كانت التي قلت عليها من هذه الشاريهان فما ادراك ان هذا لم يحدث .
كلمه لمشرفي هذا المنتدي المحترم : ارجو عدم تكرار مثل هذه المواضيع التي لا فائده منها و قد تمس الأعراض حتي لا يقول احدنا كلمه يقصدها او لا يقصدها فيرتكب معصيه وهذا ما لا يرضاه الله وديننا السمح وقد امرنا الله تعالي بذلك حينما قال في كتابه العزيز "" والذين هم عن اللغو معرضون"" وهو سبحانه وتعالي يصف المؤمنون بإنهم يعرضوا ويحجموا عن اللغو وهو كل باطل ولهو وما لا يحل من القول والفعل.
وأرجو ان تقبلوا رايي المتواضع بصدر رحب وشكرا


اضغط هنا اخي الكريم وساهم معنا في نشر مواضيع منتديات الهاوي على شبكه فيس بوك

"نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإذا إبتغينا العزة بغيره اذلنا الله"

"سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه"

°¤§©¤ اشترك الان ليصلك كل جديد بالمنتدى ¤©§¤°





عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين

مركز تحميل الصور و الملفات



اقسام المنتدى

قسم البرامج والشروحات المنقولة |  هاوي الجرافيكس و الفلاش |  هاوي لغات البرمجة وتطوير المواقع |  اجهزة الرسيفر والكامات |  قسم الشيرنج |  الاخبار |  هاوي الترحيب والمناسبات |  هاوي التكريم |  قسم المسابقات واللقاءات العامة |  بلوجرز الهاوى وكل جديد بشبكة الهاوي |  زووم على الاحداث |  القضايا السياسية |  الثورة المصرية |  المواضيع العامة |  المواضيع العامة المميزة |   الصور العامة و الملتي ميديا |  النقاش الجاد |  الطب والصحة |  اسرار النفس البشرية |  المشاكل الخاصة وحلولها |  الحوادث و الجرائم |  منتدى التوظيف |  المواضيع العامه الاسلامية |  الاعجاز العلمي وتفسيرات القراءن الكريم |  الاحاديث والسيرة النبوية الشريفة |  ملتى ميديا الاسلاميات |  القصص الاسلامية |  الكتب الدينية والأبحاث والفتاوى |  البرامج الدينية والأسطوانات الإسلامية |  ô§ô¤~ رمضان كريم ~¤ô§ô |  الفن والفنانين |  نافذة على السينما و المسرح |  الالبومات الكامله |  الاغاني الفردية والريمكسات |  الاغاني و الالبومات الشعبية |  اغاني الزمن الجميل |  الكليبات |  الافلام العربية |  المسلسلات والمسرحيات و البرامج التليفزيونية |  الاغاني والكليبات الاجنبية |  الافلام الاجنبية |  افلام الأنيمى والكارتون |  الشعر الفصحى |  الشعر العامي |  الخواطر |  قسم الخواطر المنقولة |  قسم الخواطر العامية |  القصص الواقعيه والروايات الادبية |  ادم وحواء |  ركن العروس |  منتدي الام والطفل |  الحياه الزوجيه |  مطبخ حواء |  الاثاث والديكور |  الغرائب والعجائب حول العالم |  الالعاب الاليكترونية |  الالعاب والتحدي والاثارة |  الطرائف و الصور و الفيديوهات المضحكة |  برامج الكمبيوتر والانترنت |  شرح البرامج وكل ما يتعلق بانظمة التشغيل |  New SoftWare |  المحمـــــــول (الجـــوال) |  العلوم والتكنولوجيا |  الفضائيات |  الشكاوي والاقتراحات والتطوير والتحديث |  الالبومات الشعبية |  مصرنا الجميلة |  المقهى الرياضي |  كرة القدم المصرية |  كرة القدم العربية و العالمية |  الرياضات الاخرى |  ملتيميديا واحصائيات وأرقام رياضية |  السيارات |  قسم خاص بتلقي طلبات التوظيف ( c.v ) |  اللغات الأجنبية |  مكتبة الهاوي |  قسم الأفلام الوثائقية والحلقات الأذاعية  |  الاثار وتاريخ و جغرفيا الدول والسياحة |  الشخصيات البارزه |  المخابرات والجاسوسية |  قسم المعلم وتطوير التعليم |  التعليم الابتدائي |  التعليم الاعدادي |  التعليم الثانوى العام و الفنى |  التعليم الجامعي |  التعليم والدراسة |  الانتخابات المصريه |  
')